وايب آوت العربي

منتدى للمناقشة حول برنامج الوايب آوت


    مقدم البرنامج تامر عبدالمنعم .... من هو

    شاطر
    avatar
    Alomdah Mido
    Admin

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    مقدم البرنامج تامر عبدالمنعم .... من هو

    مُساهمة  Alomdah Mido في السبت أبريل 11, 2009 5:08 pm



    تخرج تامر محمد عبد المنعم الذي يجمع بين الإعلامي والممثل وكاتب السيناريو من المعهد العالي للسينما قسم السيناريو من كلية الفنون في مصر. دخل مجال التمثيل في أول عمل له "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع الفنان الراحل أحمد زكي، وشارك في أكثر من خمسة عشر فيلما مع نخبة من نجوم السينما المصرية مثل الفنان عادل إمام في "عمارة يعقوبيان" و"أمير الظلام" الذي شارك في تمثيله وكتب السيناريو، و"شجيع السيما" و"العشق والدم" و"كلام في الحب"، وفيلم "معالي الوزير" مع الفنان الراحل أحمد زكي، و"المشخصاتي" من إنتاج الـMBC، الذي قام فيه بتقديم دور البطولة المطلقة، واستطاع إثبات موهبته خاصة في التقليد.
    كما قدم تامر –وهو مصري الجنسية- أعمالا عديدة في المسرح منها مسرحية "بودي جارد" مع الفنان عادل إمام وفرقة الفنانين المتحدين، ومع فرقة كومك تياترو "كَحيون ربح المليون"، وقدم للمسرح القومي دور البطولة في مسرحية "أولاد الذين" عن رائعة الكاتب أسامة أنور عكاشة، وكتب سيناريوهات مسرحية عديدة. لجأ تامر إلى كتابة السيناريوهات ليفرغ طاقته الإبداعية، وهو دائما يبحث عن تقديم القضايا الهادفة في السيناريو التي تتناول مختلف قضايا المجتمع العربي.
    وقام تامر عبد المنعم بالتمثيل في عدة مسلسلات، وقام بإنتاج عدد من الأعمال التلفزيونية مثل فوازير رمضان "عفاريت مراتي" عام 2007. وعمل كمقدم برنامج في قناة دريم من عام 2000 حتى عام 2003، ولديه إلمام في الإعلام؛ حيث يكتاب مقالات سياسية تُنشر في الصحف المصرية مثل الأهرام، والمصري اليوم، و24 ساعة، والميدان. تولى تامر منصب الرئيس التنفيذي لقناة Modern في مصر لمدة 7 أشهر، .
    ويتولى تامر منصب رئيس قصر ثقافة السينما في مصر في وزارة الثقافة المصرية، ويُدرِّس مادة كتابة السيناريو هناك، وحاليا يستعد لتصوير الفيلم الكوميدي الجديد "للبيع" ويشاركه البطولة الممثلة جومانة مراد، وكتب السيناريو للفيلم الذي يتناول قضية بيع الأعضاء البشرية، كما أنه يكتب حاليا فيلم "من يوم بعدك" بطولة النجم محمد فؤاد، كما يحضر لمسرحية كوميدية لهيئة المسرح في مصر.
    يعتبر تامر عبد المنعم أن مشاركته في تقديم برنامج المسابقات الرياضية "wipeout" علامة مميزة له لأنه يظهر على جمهور شاشة عريقة يتابعها أكبر نسبة من المشاهدين العرب، ووجوده إلى جوار زميله مصطفى الأغا في البرنامج يدفعه إلى الاستفادة من خبراته، والعمل على تقديم أعلى مستوى احترافي، وهو يتوقع نجاحا باهرا للبرنامج.
    تامر كذلك يعتبر رياضيا إلى حد كبير، ومهتم بالأحداث الرياضية العالمية والمصرية، ويمارس نشاطات عدة مثل كرة القدم، والتنس، والصيد، وقيادة الدراجات البخارية؛ إلا أنه لن يخوض تجربة “wipeout” رغم أن المسابقة آمنة، لكنها بنظره تتطلب جرأة كبيرة.
    وينظر تامر إلى تجربته في تقديم هذا البرنامج على أنها تتطلب منه الإبداع، وسرعة البديهة، ومهارات التمثيل الكوميدي المسرحي، لأنه يقوم بالتعليق على المسابقة مع زميله مصطفى الأغا بالتفاعل مع المشاهدين، فلا بد أن يكون له حضور في البرنامج، مثل حضور ممثل المسرح، أما الكوميديا فتدخل لتلطيف الأجواء على المتسابقين، وتامر متزوج من المذيعة المصرية حنان الديب، وهو أب لابنتين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 8:12 am