وايب آوت العربي

منتدى للمناقشة حول برنامج الوايب آوت


    منافسات "وايب أوت" تنطلق من أرض الأرجنتين

    شاطر
    avatar
    Alomdah Mido
    Admin

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    منافسات "وايب أوت" تنطلق من أرض الأرجنتين

    مُساهمة  Alomdah Mido في السبت أبريل 11, 2009 4:22 pm

    انطلقت منافسات الإثارة والتحدي الكبير بين المتسابقين العرب الـ24 الذين يشاركون في برنامج "وايب أوت" من أرض الأرجنتين، حيث تم إنتاجه البرنامج هناك في الفترة من نوفمبر 2008م وحتى يناير 2009م، ويعرض ابتداء من السبت 11 أبريل/نيسان 2009 على شاشة MBC1 حصريًا.




    ويختلف برنامج "وايب أوت" عن غيره من برامج المسابقات، حيث تعتمد المنافسات فيه على اللياقة البدنية والتحدي والقوة، فالأقوى والأعلى والأسرع هو الذي يصل إلى خط النهاية ويستحق تاج "وايب أوت" المهيب والجائزة النقدية الضخمة، والوصول إلى منصة التكريم، وليس الحظ والمصادفة اللذين غالبًا ما يلعبان أدورًا مهمة في معظم برامج المسابقات، والبرنامج هو النسخة العربية لمثيله الأمريكي الذي عرض على شبكة ABC، وسيكون ذا طابعٍ رياضي.

    وسيكون المشاهد العربي على مع موعدٍ مع الإثارة والمتعة مساء كل يوم سبت على شاشة MBC في البرنامج الذي يقدمه المذيع السوري "مصطفى الأغا" والمصري "تامر عبد المنعم" بمشاركة المذيعة اللبنانية الأصل والأمريكية الجنسية "كارين دير كالوستيان" التي ترافق المتبارين على الأرض في جميع مراحل البرنامج.

    يشار إلى أن الظهور الأول لبرنامج "وايب أوت" على شبكة ABC الأمريكية جذب وشاهده 9.9 ملايين مشاهد، وشاركت 7 قنوات في بث البرنامج، وتزايد جمهور السباق بمقدار مليوني مشاهد في النصف ساعة الثانية من البرنامج، وتعرض MBC النسخة العربية حصريًّا ابتداء من السبت 11 أبريل، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 21:30 بتوقيت السعودية، وتبلغ مدته ساعة كاملة.]

    100 ألف ريال كل حلقة لصاحب الرقم الأفضل في "وايب أوت" الخميس 9 أبريل 2009

    صاحب اللياقة البدنية الأعلى والأكثر قدرةً على خوض غمار التحديات الشاقة سيكون صاحب الحظ في نهاية كل حلقة من منافسات "وايب أوت" ليفوز بجائزة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي، في برنامج المغامرة والترفية الجديد الذي ينطلق السبت 11 أبريل/نيسان على شاشة mbc1.


    وتُقسم مسابقات البرنامج إلى أربعة أجزاء تضمّ بمجملها مراحل متنوّعة وغنيّة بالألعاب الرياضية المائية الشيّقة التي تتطلّب الشجاعة والمثابرة، وتتّخذ شكل حواجز وعقبات لإعاقة المتسابقين والحيلولة دون نجاحهم في تجاوز مراحل المسابقة.

    ومن اجتياز ممر الإطارات، إلى تخطّي حائط اللكمات، وتفادي الكرات المقذوفة، مرورًا بالسير على الأجسام المتحركة والقفز على الترامبولين وغيرها من العقبات، يتنافس 24 متسابقًا في كلّ حلقة على الصمود، فيما تتناقص أعدادهم مع استبعاد الخاسرين عبر كل مرحلة، ليصل في نهاية المطاف أصلبهم عودًا وأكثرهم تصميمًا إلى الجزء الختامي الذي يُطلَق عليه اسم "الوايب أوت زون"، حيث تتحدّد هوية الفائز في كل حلقة.

    يُعرض برنامج التحدي "وايب أوت" حصريًّا على شاشة mbc1 ابتداءً من 11 إبريل، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش، 21:30 بتوقيت السعودية.


    يشارك 24 متسابقًا من كل أرجاء الوطن العربي في منافسات المغامرة والإثارة والتحدي والترفيه لبرنامج "وايب وايت" التي تنطلق السبت 11 أبريل/نيسان 2009م على شاشة mbc1، وهو النسخة العربية لمثيله الأمريكي الذي عُرض على شبكة ABC.

    ويقوم بتقديم البرنامج الإعلامي السوري الأصل مصطفى الأغا والمذيع المصري تامر عبد المنعم، وتشاركهما المذيعة اللبنانية الأصل والأمريكية الجنسية كارين دير كالوستيان التي ترافق المُتبارين على الأرض في جميع مراحل البرنامج.

    وفي البرنامج الذي تم إنتاجه في الأرجنتين في نوفمبر 2008 ويناير 2009 سيكون صاحب اللياقة البدنية الأعلى والأكثر قدرة على خوض غمار التحديات الرياضية الشاقة والطريفة للمسابقة وكذلك الأسرع في الوصول إلى خط النهاية هو الذي يستحق تاج "وايب أوت" المهيب والجائزة النقدية الضخمة، والوصول إلى منصة التكريم.

    مسابقات البرنامج سوف يخوضها 24 متسابقًا من مختلف الدول العربية في الهواء الطلق، ويحاولون اجتياز أربع مراحل كبيرة من الموانع، وتضمّ بداخلها مراحل متنوّعة وغنيّة بالألعاب الرياضية المائية الشيّقة التي تتطلّب الشجاعة والمثابرة، وتتّخذ شكل حواجز وعقبات لإعاقة المتسابقين، والحيلولة دون نجاحهم في تجاوز مراحل المسابقة.

    ويتنافس المُتبارون في كلّ حلقة على الصمود، فيما تتناقص أعدادهم مع استبعاد الخاسرين عبر كل مرحلة، ليصل في نهاية المطاف أصلبهم عودًا وأكثرهم تصميمًا إلى الجزء الأخير الذي يُطلَق عليه اسم "الوايب أوت زون"، حيث تتحدّد هوية الفائز في كل حلقة، والتي يصل إليها 4 فقط من المتسابقين.

    وفي مساء كل سبت ابتدءًا من 11 أبريل سيكون عشاق البرامج الترفيهية على موعد مع منافسات (وايب أوت)، وعلى مدار ساعة تقريبًا هي مدة البرنامج الأسبوعي على شاشة mbc.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 8:08 am